المالية السعودية: توزيعات أرباح أرامكو بشكل ربع سنوي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قالت وزارة المالية السعودية إن الأرباح من شركة #أرامكو أصبحت توزع بشكل ربع سنوي.

وأوضحت وزارة المالية في بيانها لإعلان تفاصيل #ميزانية المملكة بالربع الأول، أنه جرى استلام جزء كبير من ربح الربع الأول في الربع الثاني، وبالتالي سينعكس أثرها في تقرير الربع الثاني من 2018.

وبلغ إجمالي #الإيرادات في #ميزانية_السعودية للربع الأول 166.263 مليار ريال، مسجلاً ارتفاعاً بنسبة 15% عن الربع المماثل من العام 2017.

وبلغت #الإيرادات_النفطية 113.947 مليار ريال سعودي، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 2% عن نفس الفترة من العام 2017.

كما بلغت #الإيرادات_غير_النفطية 52.316 مليار ريال سعودي، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 63% عن الربع المماثل من العام الماضي.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.