"الجدعان" يبحث مع "بيسنت" تعزيز التعاون بين السعودية وأميركا
بجانب أبرز التطورات المالية والاقتصادية إقليميا وعالميا
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
كشف وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، في تغريدة على منصة "إكس"، عن أنه التقى افتراضياً مع وزير الخزانة الأميركي "سكوت بيسنت -Scott Bessent".
وتناول اللقاء أهمية العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة وسبل تعزيز التعاون بينهما لتحقيق المصالح المشتركة.
وأشار "الجدعان" إلى أن اللقاء تناول أيضا أبرز التطورات المالية والاقتصادية على الصعيدين العالمي والإقليمي.
وقال وزير المالية السعودي قبل أيام، أثناء مشاركته في الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين تحت رئاسة جنوب أفريقيا، إن الاقتصاد العالمي يواجه مفترق طرق حاسم، فالتحديات، بما فيها النمو البطيء والديون المرتفعة، تتزايد بسبب التجزؤ الاقتصادي والتوترات التجارية، ما يبرز الحاجة الملحة إلى تنسيق فعّال وتعاون متعدد الأطراف.
-
"نايت فرانك": العقارات السكنية بالسعودية ستجذب 1.22 مليار دولار هذا العام
قالت إن مشروع "نيوم" يعد الأكثر جذبًا لطلبات شراء المنازل
الأسواق العقارية -
نمو الإنتاج الصناعي في السعودية 1.3% خلال يناير
ارتفاع مؤشر الرقم القياسي للأنشطة النفطية 0.4%
اقتصاد -
خبير للعربية: القطاع البنكي سيظل الأكثر إيجابية في السوق السعودية
قال عبد العزيز السيف، مؤسس وشريك سبعين للاستثمار، إن سوق الأسهم السعودية بدأ عام ...
جرس الإغلاق