أغلقت الأسهم الأميركية على ارتفاع، الجمعة، إذ سجل ستاندرد آند بورز 500 وناسداك أكبر مكاسبهما الأسبوعية بالنسبة المئوية منذ يوليو/تموز، وذلك في ظل تنامي التفاؤل بشأن مزيد من المساعدات المالية.
فمن المتوقع أن تستمر المحادثات بشأن حزمة تحفيز مرتبطة بفيروس كورونا، حتى رغم إخفاق رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي ووزير الخزانة ستيفن منوتشين اليوم في التوصل لاتفاق.
وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 161.39 نقطة، بما يعادل 0.57%، إلى 28568.9 نقطة، وأغلق المؤشر ستاندرد آند بورز 500 مرتفعا 30.13 نقطة، أو 0.88 %، إلى 3477.14 نقطة، وزاد المؤشر ناسداك المجمع 158.96 نقطة، أو 1.39 %، إلى 11579.94 نقطة.
وعلى أساس أسبوعي، حقق ستاندر آند بورز 500 زيادة 3.8%، وربح ناسداك 4.6%، وهما أكبر مكسبين أسبوعيين لهما بالنسبة المئوية منذ يوليو/تموز. وتقدم داو 3.3%، وهو أكبر مكسب أسبوعي منذ أغسطس/آب.
-
التضخم في مصر يواصله تراجعه لـ 3.8% خلال سبتمبر
أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن تضخم أسعار المستهلكين ...
قصص اقتصادية -
هؤلاء اشتروا 1000 طن من الذهب منذ مطلع 2020
رفعوا حيازتهم الشهر الماضي بنحو 68.1 طن أو ما قيمته نحو 4.6 مليار دولار
قصص اقتصادية -
"أستون مارتن" تبني قصراً فخماً في أميركا.. هذه مواصفاته
يقع في منطقة غابات تبلغ مساحتها 55 فداناً
قصص اقتصادية