استطلاع: الأسهم اليابانية ستواصل تعافيها من أسوأ موجة بيع في 37 عاما
مؤشر نيكاي سيرتفع بنسبة 7% إلى 40 ألف نقطة بحلول نهاية العام الجاري
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أظهر استطلاع أجرته "رويترز"، أن مؤشر نيكاي للأسهم اليابانية سيواصل تعافيه من أسوأ موجة بيع في 37 عاما خلال بقية العام الجاري قبل أن يرتفع إلى أعلى مستوى على الإطلاق بحلول نهاية العام المقبل.
وأظهرت توقعات 18 محللا شملهم الاستطلاع أن مؤشر نيكاي سيرتفع بنسبة 7% إلى 40 ألف نقطة بحلول نهاية العام الجاري، ثم إلى مستوى قياسي عند 42500 نقطة بحلول نهاية عام 2025.
وكان مؤشر نيكاي ارتفع إلى مستوى غير مسبوق تجاوز 42 ألف نقطة في 11 يوليو الماضي ، لكنه تراجع بعد ذلك بشكل حاد وسط انتعاش قوي للين.
-
"Squared Financial": قوة الدولار ستحددها نسبة خفض الفوائد
قال كبير استراتيجي الأسواق في "Squared Financial" نور الدين الحموري، إن الأسواق ...
غداء عمل -
الصين تضع قواعد جديدة لصادرات المعادن النادرة.. ومخاوف بشأن تصعيد محتمل
ضوابط التصدير على "الإثمد" المستخدم في صناعة الذخيرة ستدخل حيز التنفيذ منتصف ...
قصص اقتصادية