أسهم اليابان

استطلاع: الأسهم اليابانية ستواصل تعافيها من أسوأ موجة بيع في 37 عاما

مؤشر نيكاي سيرتفع بنسبة 7% إلى 40 ألف نقطة بحلول نهاية العام الجاري

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أظهر استطلاع أجرته "رويترز"، أن مؤشر نيكاي للأسهم اليابانية سيواصل تعافيه من أسوأ موجة بيع في 37 عاما خلال بقية العام الجاري قبل أن يرتفع إلى أعلى مستوى على الإطلاق بحلول نهاية العام المقبل.

وأظهرت توقعات 18 محللا شملهم الاستطلاع أن مؤشر نيكاي سيرتفع بنسبة 7% إلى 40 ألف نقطة بحلول نهاية العام الجاري، ثم إلى مستوى قياسي عند 42500 نقطة بحلول نهاية عام 2025.

وكان مؤشر نيكاي ارتفع إلى مستوى غير مسبوق تجاوز 42 ألف نقطة في 11 يوليو الماضي ، لكنه تراجع بعد ذلك بشكل حاد وسط انتعاش قوي للين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.