صفقات

"سوفت بنك" تبيع جميع أسهمها في "إنفيديا" مقابل 5.8 مليار دولار

ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 2% اليوم الثلاثاء في طوكيو

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أعلنت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة "سوفت بنك" أنها باعت جميع أسهمها في شركة تصنيع الرقائق الأميركية "إنفيديا" مقابل 5.8 مليار دولار.

وأوضحت "سوفت بنك"، أنها باعت حصتها في "إنفيديا" في شهر أكتوبر الماضي.

وأعلنت سوفت بنك أن أرباحها في الفترة من أبريل إلى سبتمبر قفزت لتصل إلى ثلاثة أضعاف تقريباً ما كانت عليه قبل عام، وفق وكالة أسوشيتد برس (أ ب).

ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 2% اليوم الثلاثاء في طوكيو قبل أن تعقد مؤتمرها الصحفي الخاص بالأرباح.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.