"أنابيب السعودية" توصي بتوزيع 37.9 مليون ريال عن عام 2025
حصة السهم من التوزيع 0.75 ريال
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب "أنابيب السعودية" بتاريخ 19 مايو الحالي بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 37.9 مليون ريال على المساهمين عن السنة المالية 2025.
أفادت الشركة في بيان على "تداول السعودية" اليوم الثلاثاء أن عدد الأسهم المستحقة للأرباح يبلغ نحو 50.54 مليون سهم تقريباً، وحصة السهم من التوزيع 0.75 ريال تعادل نسبة 7.5 % من القيمة الاسمية.
وذكرت أن أحقية توزيع الأرباح ستكون للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية يوم التداول في يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والتي سيتم الإعلان عن تاريخ انعقادها لاحقاً والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول من تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة.
-
أرباح "أنابيب السعودية" ترتفع 4% في الربع الأول إلى 52 مليون ريال
بسبب انخفاض مصاريف البيع والتسويق والتوزيع
شركات -
"أنابيب السعودية" تبرم عقداً بـ 127 مليون ريال مع "أرامكو"
لتوريد أنابيب صلب للبترول والغاز
شركات -
ارتفاع الأرباح السنوية لـ"أنابيب السعودية" 6.1% إلى 192 مليون ريال
نتيجة تسجيل تعويض تسوية أراض وارتفاع الدخل الآخر وانخفاض المصاريف التمويلية
شركات