العراق ينهي تأهيل حقل نفطي دمره داعش
1 دقيقة
للقراءة
قال وزير النفط العراقي جبار اللعيبي يوم الثلاثاء إن العراق انتهى من تأهيل حقل "عجيل" الذي تعرض للتدمير على يد مسلحي تنظيم داعش، مضيفا أن الحقل ينتج حاليا 7 آلاف برميل يوميا.
وقال اللعيبي في بيان إن حقل عجيل سيضخ 17 ألف برميل يوميا بنهاية العام، وإنه كان ينتج بالفعل ما يصل إلى 100 مليون قدم مكعبة يوميا من الغاز بعد الانتهاء من عمليات تأهيل سابقة.
وأعلن العراق النصر على تنظيم داعش في ديسمبر كانون الأول. ودمر مسلحو التنظيم الحقل الواقع بالقرب من تكريت في 2015.
اقرأ أيضاً
-
استثمار زهيد بمواقف السيارات يوفر 10% كعائد شهري
لا يتوجب دفع أي رسوم شهرية لإيجارات المواقف كما هو الحال لصيانة شقة
اقتصاد -
تركيا: السعودية أبدت تعاونها في قضية خاشقجي
أعلنت الخارجية التركية، أن السعودية أبدت كل التعاون في قضية الصحافي السعودي جمال ...
السعودية -
التضخم بفنزويلا وصل مستوى جنونيا وتجاوز 340 ألفا بالمئة
بلغ التضخم في #فنزويلا 233,3% في أيلول/سبتمبر لترتفع أسعار السلع بنسبة 342 ألفا ...
اقتصاد
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر