وزير الطاقة الإماراتي: أوبك ليست عدواً لأميركا
قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي، اليوم السبت، إن منظمة #أوبك ليست عدوا للولايات المتحدة.
وأضاف المزروعي في مؤتمر صحافي في أبوظبي في تعليقه على العلاقات بين أوبك وكبرى الدول المستهلكة للنفط مثل #الولايات_المتحدة أن الطرفين مكملان لبعضهما وليس هناك عداء بينهما.
وفي ديسمبر/كانون الأول وافقت الدول الأعضاء في أوبك إضافة إلى دول منتجة كبرى بقيادة #روسيا على خفض إنتاج النفط بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا اعتبارا من يناير/كانون الثاني سعيا لتحقيق التوازن للسوق.
وجاء هذا القرار رغم دعوات من الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب للدول المصدرة للنفط إلى الإحجام عن خفض #الإنتاج قائلا إن ذلك سيتسبب في رفع أسعار #الخام العالمية.
-
استقالة كبير التنفيذيين في نيسان.. ما علاقة غصن؟
نيسان تعلن استقالة كبير التنفيذيين خوسيه مونيوز من منصبه
شركات -
"سبيس إكس" تنوي الاستغناء عن 10% من موظفيها
أعلنت شركة سبيس إكس المتخصصة في تكنولوجيا الرحلات الفضائية التي يملكها #إيلون_ماسك ...
شركات -
أرامكو تعلن خفض سعر البنزين أوكتين 95 بالسعودية
أرامكو السعودية تعلن تخفيض سعر البنزين أوكتين 95 محلياً
طاقة