طاقة

"إنرجين" البريطانية توقع اتفاقاً جديداً لتوريد الغاز لإسرائيل

لمحطة كهرباء جديدة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

قالت شركة "إنرجين" لإنتاج الغاز ومقرها بريطانيا اليوم الاثنين إن فرعها في إسرائيل أبرم اتفاقا جديدا لبيع وشراء الغاز لمدة 17 عاما مع شركة كيسيم للطاقة لتزويدها بالوقود اللازم لمحطة كهرباء جديدة بإسرائيل.

كانت إنرجين المنتجة للغاز قالت الشهر الماضي إنها سجلت ارتفاعا نسبته 2% في الأرباح السنوية بعد الضرائب، وفقا لـ"رويترز".

وزير الطاقة الأميركي: ترامب لن يعلن الحرب على "أوبك"

لكن الشركة أشارت إلى مخصصات انخفاض القيمة بنحو 241 مليون دولار تتعلق بعمليات استكشاف في مصر والمغرب واليونان.

وأكدت الشركة، التي تركز عملياتها على شرق البحر المتوسط، على توقعاتها للعام الجاري اعتمادا على استمرارية العمليات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.