استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قالت شركة "إنرجين" لإنتاج الغاز ومقرها بريطانيا اليوم الاثنين إن فرعها في إسرائيل أبرم اتفاقا جديدا لبيع وشراء الغاز لمدة 17 عاما مع شركة كيسيم للطاقة لتزويدها بالوقود اللازم لمحطة كهرباء جديدة بإسرائيل.
كانت إنرجين المنتجة للغاز قالت الشهر الماضي إنها سجلت ارتفاعا نسبته 2% في الأرباح السنوية بعد الضرائب، وفقا لـ"رويترز".
وزير الطاقة الأميركي: ترامب لن يعلن الحرب على "أوبك"
لكن الشركة أشارت إلى مخصصات انخفاض القيمة بنحو 241 مليون دولار تتعلق بعمليات استكشاف في مصر والمغرب واليونان.
وأكدت الشركة، التي تركز عملياتها على شرق البحر المتوسط، على توقعاتها للعام الجاري اعتمادا على استمرارية العمليات.
-
"المركزي" السنغافوري يخفف السياسة النقدية للمرة الثانية وسط تباطؤ النمو
خفّض البنك توقعاته للتضخم الإجمالي هذا العام إلى ما بين 0.5% و1.5%
اقتصاد -
"العربية للأنابيب" توقع عقداً بـ 107 ملايين ريال مع "كات" لتنفيذ أعمال بمشروع الجافورة
مدة التنفيذ تمتد لتسعة أشهر
شركات -
الدولار الأميركي يصعد أمام اليورو والين بعد أسبوع عصيب
العملة الأميركية وصلت أدنى مستوى في 3 سنوات خلال الأسبوع الماضي
أسواق المال