نفط
كوريا الجنوبية ستوفر نفطاً من مخزوناتها في حالة انقطاع الإمدادات
بعد الهجمات الأميركية والإسرائيلية على إيران
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
0:00
1 دقيقة
للقراءة
قالت وزارة الصناعة الكورية الجنوبية في بيان اليوم الأحد، إن الحكومة ستوفر نفطاً من مخزوناتها إلى الصناعات المحلية في حالة استمرار انقطاع الإمدادات بعد الهجمات الأميركية والإسرائيلية على إيران.
وأضافت الوزارة أن مخزونات النفط الحكومية موجودة في تسعة مواقع في البلاد ويمكن استخدامها لعدة أشهر.
اقرأ أيضاً
-
"أسبيدس" تحذر من هجمات محتملة على السفن في البحر الأحمر
اليونان تنصح السفن التي تحمل علمها بتجنب بعض مسارات الملاحة بسبب ضربات إيران
اقتصاد -
كوريا الجنوبية تفتح الباب أخيرًا لكل ميزات خرائط غوغل
وافقت كوريا الجنوبية على تصدير بيانات الخرائط عالية الدقة بعد رفض لعقدين
تطبيقات وبرامج -
توقف إنتاج حقول نفط وغاز في كردستان العراق
بعد الهجمات على إيران
طاقة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر