أوبك تستهدف وحدة الصف مع أوبك+

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

قال ناصر الطيبي مراسل العربية في أبوظبي "هذه أول لجنة لمتابعة خفض الإنتاج التي يرأسها الأمير عبدالعزيز بن سلمان بالشراكة مع الوزير الروسي وقد لا يشمل الاجتماع أي توصيات جديدة في تعميق خفض الإنتاج كما توقع البعض بعد دراسة اللجنة لأوضاع السوق وتوجهات أسواق النفط خلال الفترة المقبلة وركزت على نسب التزام الأعضاء في تخفيضاتهم".

وأضاف الطيبي أن تصريحات المسؤولين تشدد على وحدة الصف في أوبك وأن أوبك+ قائمة على الأجل الطويل والتشديد على رفع نسبة الالتزام بشكل كامل من كافة الأعضاء خلال الفترة المقبلة لإعادة الاستقرار للأسواق النفطية".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.