خاص

"STORHOLM DIFC": عمليات جني أرباح تضغط على الأسهم الإماراتية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

قال الشريك المؤسس لشركة "STORHOLM DIFC" لؤي بطاينة، إن أسواق الأسهم الإماراتية تأثرت بعمليات جني أرباح، والانتقال لقطاعات أخرى ترقباً للنتائج والمفاوضات.

وأضاف أن المستثمرين يحاولون حالياً الانتقال من إدارة المخاطر السياسية إلى إدارة التدفقات النقدية والمحافظ الاستثمارية.

وأوضح أن القطاعين المالي والعقاري هما الأكثر استفادة من المفاوضات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.