انطلاق منتدى الاستثمار في المناطق الاقتصادية الخاصة بالسعودية
يناقش كيفية دعم المناطق الاقتصادية الخاصة لقدرات المملكة
انطلق، اليوم الاثنين، في مدينة الرياض، منتدى الاستثمار في المناطق الاقتصادية الخاصة، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين السعوديين من بينهم وزير المالية السعودي، محمد الجدعان.
وبحضور وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي بجانب خالد السالم رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ونبيل خوجة أمين عام هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة.
وافتتح المنتدى وزير الاستثمار خالد الفالح، وتناول خلال كلمته كيفية دعم المناطق الاقتصادية الخاصة لقدرات المملكة، وتعظيم استفادتها من الاتفاقيات الاقتصادية والإقليمية والدولية.
وقال الفالح، إن المناطق الاقتصادية الخاصة تعتبر حجر الزاوية لكل من الاستراتيجية الوطنية للاستثمار والاستراتيجية الوطنية للصناعة والاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.
-
هذه الدولة صاحبة أعلى معدل ديون استهلاكية بين الاقتصادات المتقدمة
هونغ كونغ في المركز الثاني بمعدل95.1%
اقتصاد -
بنك باركليز يتوقع وصول أسعار الفائدة التركية إلى 36% بنهاية العام
أكد أن هناك حاجة لإجراء تعديلات لكل من أسعار الفائدة والصرف الأجنبي
اقتصاد -
الفالح: قطاع الاستثمار في السعودية تجاوز تريليون ريال بنمو 31%
قال إن المملكة تستهدف أن تكون ضمن الأمم الأولى اقتصادياً
اقتصاد