الأمير خالد الفيصل
في مستهل جولتي السنوية على المحافظات هذا العام..أنخت ركابي في الطائف..هذه المدينة الجميلة التي قضيت عشر سنوات من عمري طالباً في مدرستها النموذجية..كنت أشاهد جمالها وهو يُبهرُ نظّارها..وأتابع أحلامهــا......
ا...
لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءةسياسة الخصوصية