-
-
- مباشر
نحن أمة تعلمت أن «النكتة» لا يجب- فضلا عن أنه لا يمكن- مناقشتها.. وإذا حاول البعض فرض ذلك علينا، فهذا يعنى أنه لم يفهم معناها.. أو أننا أطلقنا «نكتة» فاسدة غير صالحة للإضحاك!!......
على ناصية «تمرد»!ذهبت إلى الإسكندرية.. أبحث عن «الميه والهوا» وقضاء ليالٍ صيفية لطيفة. عشت ساعات تغلى بالحوار بحثا عن المستقبل.. كل من يقابلنى يسألنى عن لحظة نهاية جماعة «الإخوان الفاشيين»........