أنغام تنفي إصابتها بالسرطان.. تعرضت لأزمة صحية طارئة في البنكرياس
والدها الموسيقار محمد علي سليمان: إصابتها بسرطان الثدي مجرد شائعات أطلقها أشخاص غير مسؤولين
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
انتشرت في الساعات الماضية أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنانة أنغام بسرطان الثدي وسفرها إلى خارج مصر لتلقي العلاج، مما أثار جدلًا بين الجمهور.
وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة أنغام بيانًا لتوضيح تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، مؤكدًا أن أنغام سافرت إلى برلين (ألمانيا) لإجراء فحوصات طبية على البنكرياس، بعد أن عانت أزمة صحية طارئة.
ونفى المكتب الإعلامي الأخبار المتداولة حول إصابتها بسرطان الثدي، مشيرًا إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.
من جانب آخر، قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام في تصريحات خاصة لـ«العربية.نت»، إنه فوجئ بمكالمات هاتفية عديدة من مقربين من داخل وخارج الوسط الفني، للاطمئنان على الحالة الصحية لابنته، بينما لم يكن يعلم بالأخبار المنتشرة عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأضاف سليمان أنه لا صحة للأخبار حول إصابتها بسرطان الثدي، وأنها مجرد شائعات أطلقها أشخاص غير مسؤولين من دون التحقق من صحتها بشكل صحيح.
وأوضح أنه لا يعلم السبب وراء انتشار هذه الشائعة التي أربكت العائلة، وتسببت في قلق جمهور ابنته، مؤكدًا أن الأمر مجرد أزمة صحية بسيطة، وسافرت خارج مصر لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالتها.
جدير بالذكر أن الفنانة أنغام أطلت على جمهورها قبل يومين، من خلال حفل غنائي أقامته بمنطقة الساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من الجمهور، كما شاركها الغناء الفنان تامر عاشور، الذي وجه لها الشكر على تلك الفرصة، معربًا عن سعادته الكبيرة لتقديم بعض الألحان لها التي غنتها وحققت نجاحًا كبيرًا.
-
فيديو لمداهمة الأمن المصري وقتله خلية "حسم" الإرهابية
وزارة الداخلية المصرية تعلن إحباط مخطط لحركة "حسم" الإخوانية ومقتل إرهابيين خلال ...
مصر -
السيسي يوجه بضم أسرة مصطفى عفيفي لصندوق "شهداء العمليات الحربية"
المهندس مصطفى أنور أحمد عفيفي قتل جراء إطلاق نار عشوائي من عناصر إرهابية تابعة ...
مصر -
مليون جنيه غرامة للاستعانة بـ"البلوغر والتيك توكر" في الأعمال الفنية بمصر
نقيب المهن التمثيلية لـ"العربية": درسنا التمثيل والفن وأفنينا عمرنا بالمهنة ولن ...
ثقافة وفن