.
.
.
.

"ديلي ستار" البريطانية تعتذر لمنصور بن زايد عن خبر مغلوط

الصحيفة نشرت الشهر الماضي أنه "استأجر ديزني لاند" حفاظا على خصوصيته

نشر في: آخر تحديث:

اعتذرت صحيفة ديلي ستار البريطانية في عددها الصادر أمس، للشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي ووزير شؤون الرئاسة، إثر نشرها مقالاً في أغسطس الماضي، تضمن معلومات خطأ، وملفقة عنه.

وأوردت الصحيفة البريطانية الاعتذار عن المقال الذي نشرته الشهر الماضي، وزعمت في متنه أن "الشيخ منصور استأجر ديزني لاند".

وكانت "ديلي ستار" نشرت في مقالها الأول أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، حجز "ديزني لاند" في باريس بأكمله، لتمكين عائلته من الاستمتاع بمرافق المنتجع في إطار من الخصوصية، على حد زعم الصحيفة.

وأتى في ثنايا الاعتذار "ذكرنا في ذلك المقال أن سمو الشيخ منصور دفع أموالاً لـ (ديزني لاند باريس) بُغية أن يستمتع وعائلته هناك دون جمهور، وهذا لم يكن صحيحاً".

وعقّبت الصحيفة "لقد علمنا بأن الشيخ منصور وعائلته لم يزوروا قط ديزني لاند باريس إبان إغلاق أبوابها أمام الجمهور، ولم يدفع للإدارة شيئاً، لكي تفعل ذلك، فعائلة سمو الشيخ منصور لم تزر ديزني لاند هذا العام".

وذيلت "ديلي ستار" ما أوردته بالإقرار "نحن نبدي اعتذارنا لسمو الشيخ منصور، وعائلته عن أي حرج بسبب ذلك المقال".