فشل تهريب فهود صغار إلى خارج السعودية
تم إرجاعها إلى حديقة حيوانات في العاصمة الرياض
منعت سلطات جمارك الرقعي (شرق السعودية) عملية تهريب أربعة صغار فهود إلى خارج المملكة، بعد أن قام أحد المهربين بإخفائها داخل السيارة التي كان يستقلها.
وأوضح مدير عام الجمارك في منفذ الرقعي، في بيان له، اليوم الأحد، أنه خلال إنهاء إجراءات خروج مركبة إلى خارج المملكة، لاحظ المراقب الجمركي وجود "قفص" داخل المركبة, وبعد إجراء الكشف والمعاينة عُثر بداخله على عدد 4 "جِراء فهود".
وأضاف أنه وبالتنسيق بين مصلحة الجمارك العامة والهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها تم تسليم "صغار الفهود" إلى حديقة الحيوانات بالعاصمة الرياض.
يُذكر أن تصدير أو استيراد مثل هذه الحيوانات مُقيّد بإجراءات مُسبقة يتم تنسيقها مع الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها.
-
السعودي الشاعري يقلص وزنه خلال شهرين 100 كيلوغرام
طبيب: استغلال الحالة النفسية الجيدة مكننا من خفض وزن المريض في أشهر قليلة
السعودية -
السعودية تطلب من السفير الإثيوبي التواصل مع المخالفين
أطلعته على الأضرار التي خلفتها جاليته في جنوب العاصمة الرياض
السعودية -
نجاة طفلة سعودية من شغب العمالة الإثيوبية في الرياض
والدها روى لـ"العربية" تفاصيل الحادثة والحديد الذي أصاب رأس ابنته
السعودية