البيت الأبيض: أوباما لم يعد إلى التدخين
نفى البيت الأبيض ما تردد بخصوص أن الرئيس باراك أوباما ضبط وهو يمسك علبة سجائر في قمة مجموعة الدول السبع الكبرى التي اختتمت الاثنين في بفاريا، علماً أنه أعلن الإقلاع عن التدخين قبل سنوات.
وانطلقت الشائعة بعد نشر صورة على موقع "إنستاغرام" الأحد يظهر فيها أوباما يتحدث إلى رئيس الوزراء الإيطالي ميتيو رينزي وفي يده ما يشبه علبة السجائر، وكأنه يهم بسحب شيء منها.
وقال جوش إرنست، المتحدث باسم البيت الأبيض، رداً على سؤال في مؤتمر صحافي: "لم تكن تلك علبة سجائر".
وكان أوباما دعا مواطنيه في آخر العام 2011 إلى الإقلاع عن التدخين، وقال: "التدخين هو السبب الأول للوفيات في بلدنا، ليس من الصعب الإقلاع عن التدخين، صدقوني".
سبق ذلك، في ديسمبر من العام 2010، تأكيد المتحدث باسمه أنه أقلع عن التدخين قبل 9 أشهر.
-
أوباما: أقلعت عن التدخين لأنني أخاف من زوجتي
الرئيس الأميركي كان يتبادل حديثاً جانبياً أثناء فعالية عن أهمية المجتمع المدني
الأخيرة -
أوباما: كرة القدم "صناعة" تحتاج إلى نزاهة
أصدر الرئيس باراك أوباما تعليقه الأول الاثنين، حول مزاعم الفساد التي طالت الاتحاد ...
رياضة عالمية -
أوباما وآل كلينتون يحضرون جنازة ابن جو بايدن
انضم الرئيس الأميركي باراك أوباما وأسرته إلى مجموعة من الشخصيات السياسية الأميركية ...
العرب والعالم