أميركا تسجل أعلى نسبة انتحار منذ 30 عاماً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تصاعدت نسبة الانتحار في الولايات المتحدة إلى مستويات هي الأعلى منذ ثلاثين عاما، مع زيادة في كل الفئات العمرية باستثناء كبار السن، غير أن الارتفاع الأكبر كان لدى النساء.

حيث ارتفع معدل الانتحار العام بنسبة 24% بين عامي 99 و2014، فيما قفز معدل الانتحار لدى النساء في منتصف العمر بنسبة 63% خلال فترة الدراسة، في حين ارتفع بنسبة 43 % لدى الرجال في منتصف العمر.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.