لماذا يولد بعض الناس بثقب في صيوان الأذن؟

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

يولد بعض الناس وإن كانت نسبة قليلة جدا بثقب صغير جدا في أعلى الأذن، وهي بالكاد ترى في بعض المرات.

وقطعا فهم ليسوا أسماكا أو ينحدرون من عائلة تنتمي للفضائيين. فهم بشر.

وهذه الحالة النادرة تسمى بجيب صيوان الأذن.

وفي المملكة المتحدة يوجد حوالي 1% لديهم هذا الجيب الأذني، بينما تقل النسبة في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي آسيا وبعض أجزاء القارة الإفريقية فإن النسبة ترتفع إلى 4 إلى 10%.

ويعتبر الجيب الأذني خلقا وراثيا وقد تم رصده لأول مرة بواسطة العالم فان هيسنغر في عام 1864م وعادة ما يكون في أذن واحدة فقط، لكن ما يصل إلى 50% قد يكون عندهم في الجانبين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.