دراسة.. الزبادي بالبروكلي يقي من سرطان القولون
كشفت دراسة حديثة أن تناول #الزبادي مع البروكولي يساعد في الوقاية وعلاج سرطان القولون.
وأكدت الدراسة أن هناك أطعمة تساعد على الوقاية من #سرطان_القولون.
وأشارت الدراسة إلى أن الزبادي المصنوع من البروكلي يقي من سرطان القولون، وذلك بحسب النتائج الصادرة عن #جامعة سنغافورة.
وأكدت النتائج أن الزبادي بالبروكولي يقتل 75% من #الأورام، وأكثر من 95% من خلايا سرطان الأمعاء.
وذلك لأن البروكلي يحتوي على مادة "سولفوران" التي تكافح السرطان.
ويحتوي اللبن على "بروبيوتيك" #البكتيريا المفيدة للأمعاء.
-
صحتك .. البروكلي يقي من سرطان القولون
فيديو العربية -
نظام غذائي "ملون" يكافح سرطان القولون
أفادت دراسة دولية حديثة أن اتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من #الخضراوات و ...
صحة -
تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون
قال باحثون أميركيون إن احتمال عودة سرطان القولون إلى #مرضى متعافين منه انخفض بدرجة ...
صحة