عِلاوة أم عَلاوة أيهما أصح؟

قل عِلاوة ولا تقل عَلاوة لأن العِلاوة هي للدلالة على ما يزاد على الأصلي أو الترقية وجمعها "عِلاوِ".

عِلاوة أم عَلاوة أيهما أصح؟

0:00 0:00