عِلاوة أم عَلاوة أيهما أصح؟
قل عِلاوة ولا تقل عَلاوة لأن العِلاوة هي للدلالة على ما يزاد على الأصلي أو الترقية وجمعها "عِلاوِ".
حلقات أخرى
عِلاوة أم عَلاوة أيهما أصح؟
0:00
0:00