ما الفرق بين "تم افتتاح" و "افتتح" ؟
من الشائع استخدامُ الفعل تم متبوعًا بفعل ٍ مضارع لبيان وقوع حدث: " تم افتتاحُ"، "تم تداولُ"، "تم إدخالُ" ويفضل استخدامُ الفعل ِ الماضي لبيان الحدث ِ عِوضًا عن استخدام ِ "تم" الزائدة: " افتتح"، "تداولت أو انتشرت - باعتبار الأخير كلمة مألوفة بالمعنى ذاته "أدخل"
حلقات أخرى
ما الفرق بين "تم افتتاح" و "افتتح" ؟
0:00
0:00