"ما أجملها" أم "كم هي جميلة" أيهما أصح؟

قل: ما أجملَه، وما أجملَها، وما كان أجمله، وما كان أجملَها؛ ولا تقل: كم هو جميل، وكم هي جميلة؛ فهذان التعبيران من العبارات المترجمة ترجمة حرفية من اللغات الغربية.

"ما أجملها" أم "كم هي جميلة" أيهما أصح؟

0:00 0:00