اختصاصي أم أخصائي.. أيهما أصح؟
الأصحُ أن نستخدم اختصاصي، بدل أن نقول أخصائي فنقول مثلا: الدكتور فلان اختصاصيٌ في أمراضِ الصدر، ولا نقول الدكتور فلان أخصائيٌ بأمراضِ الصدر، فاسم الفاعل من فعل اختص هو اختصاصي وليس "أخصائي".
حلقات أخرى
اختصاصي أم أخصائي.. أيهما أصح؟
0:00
0:00