لا سيما وأن أم لا سيما أن.. أيهما أصح؟
لا تقل: لا سيما وأن، بل قل: لا سيما أن؛ فـ"الواو" الاعتراضية تكون في أول الجملة لا في وسطها. إذن قل: لا سيما أن، ولا تقل: لا سيما وأن.
حلقات أخرى
لا سيما وأن أم لا سيما أن.. أيهما أصح؟
0:00
0:00