لا سيما وأن أم لا سيما أن.. أيهما أصح؟

لا تقل: لا سيما وأن، بل قل: لا سيما أن؛ فـ"الواو" الاعتراضية تكون في أول الجملة لا في وسطها. إذن قل: لا سيما أن، ولا تقل: لا سيما وأن.

لا سيما وأن أم لا سيما أن.. أيهما أصح؟

0:00 0:00