رضخ للأمر أم أذعن للأمر.. أيهما صحيح؟

لا تقل: رضخ للأمر، بل قل: أذعن للأمر؛ لأن "رضخ" تعني كسر الشيء اليابس أو أعطى قليلا.. إذن قل: أذعن للأمر، ولا تقل: رضخ للأمر.

رضخ للأمر أم أذعن للأمر.. أيهما صحيح؟

0:00 0:00