قسم العامة شدة القيظ إلى قسمين.. ماهي؟ نعيش في هذه الفترة في شدة موسم الصيف والعرب القدماء يسمون هذه الفترة بالقيظ.. التفاصيل في "تقويم" مع خالد الزعاق شارك إغلاق تم نسخ الرابط