لماذا يطلق على مجموعات النجوم أسماء مختلفة؟ العرب هم أول من تابع ودقق في السماء، وأول من أطلق مسميات على النجوم في الجرم السماوي.التفاصيل في "تقويم" مع خالد الزعاق. شارك إغلاق تم نسخ الرابط