انهيار مبنى من 3 طوابق في جدة.. ولا وفيات
الدفاع المدني لـ"العربية": المعلومات الأولية تفيد بعدم وجود أي أحد تحت الأنقاض
أعلن الدفاع المدني، اليوم الأحد، عن انهيار مبنى مكون من ثلاثة أدوار في منطقة البلد بحي باب شريف في مدينة جدة السعودية. وقالت أنباء صحافية إن هناك محتجزين يبذل الدفاع المدني بواسطة فرقه التي تباشر الحادث جهوده لإخراجهم.
وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني في جدة، العقيد سعد سرحان، إنه حتى الآن لا يوجد محتجزون، وعدم تسجيل وفاة حتى الآن. وأضاف خلال استضافته في نشرة "الرابعة" على قناة "العربية"، اليوم الأحد، أن هناك شهود عيان أبلغونا عن وجود محتجزين، غير أن المعلومات الأولية لدينا تقول بعدم وجود أي أحد تحت الأنقاض، خصوصاً أن المبنى تحت الترميم.
وأوضح أنه تم رفع الدور الأولى للمبنى، ولم يتم تسجيل خسائر بشرية، وتم العثور على مركبة متضررة.
-
الصحة السعودية تستنفد 6% من ميزانيتها في 3 مشروعات
بقيمة 3 مليارات من أصل 5 خصصتها للمشاريع الإنشائية والتطويرية
السعودية -
السعودية تثقف سكانها عن "التحرش" هاتفياً
عبر برنامج ينطلق غداً ويحضره عدد من المختصين التربويين والنفسيين
السعودية -
متطوعون سعوديون يسيرون جسراً إغاثيا للسوريين بالأردن
بعد إطلاقهم مبادرة "نلبي النداء" لجمع أدوية ومستلزمات صحية وملابس شتوية
السعودية