القبض على شابين ابتزا فتاة في تبوك

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخالدية في تبوك من إنقاذ فتاة من الابتزاز، صرح بذلك المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة تبوك محمد الزبيدي حيث قال: "ورد للهيئة بلاغ من فتاة ضد شابين أحدهما استدرجها، والآخر اختلى بها، وقام بتصويرها ،عارية ثم قام الأول بطلب الخلوة بها، وقام بتهديدها بنشر صورها التي بحوزته وحوزة صاحبه إن لم تستجب لرغبته، وبعد تثبت الهيئة من البلاغ تمكنت من القبض على المبتز وإحالته وكامل ملف القضية لجهات الاختصاص".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.