الإعدام ينتظر 149 من الأغنام في الرياض

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

ينتظر الإعدام 149 رأسا من الأغنام، بعدما تم عزلها حتى يتم فحصها طبياً، وتم ضبطها خلال حملة قامت بها أمانة منطقة الرياض في مركز أنعام الرياض بالعزيزية، تبدو عليها أعراض الهزال وعلامات الإجهاد وبعض الأعراض المرضية، مثل التهاب الضرع والتي يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وقالت الأمانة في بيان لها إنه تم إعدام مصابة باليوريميا، ومعالجة المشتبه بها قبل إنزالها إلى السوق، وتم إلزام أصحابها بتطهير الحظائر التي كانت ترعى فيها هذه الأغنام.

غنم
غنم
غنم
غنم

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.