الإعدام ينتظر 149 من الأغنام في الرياض
1 دقيقة
للقراءة
ينتظر الإعدام 149 رأسا من الأغنام، بعدما تم عزلها حتى يتم فحصها طبياً، وتم ضبطها خلال حملة قامت بها أمانة منطقة الرياض في مركز أنعام الرياض بالعزيزية، تبدو عليها أعراض الهزال وعلامات الإجهاد وبعض الأعراض المرضية، مثل التهاب الضرع والتي يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
وقالت الأمانة في بيان لها إنه تم إعدام مصابة باليوريميا، ومعالجة المشتبه بها قبل إنزالها إلى السوق، وتم إلزام أصحابها بتطهير الحظائر التي كانت ترعى فيها هذه الأغنام.
غنم
غنم
اقرأ أيضاً
-
باص معلمات يصطدم بقطيع أغنام على طريق عرعر الدولي
وقع فجر أمس على طريق عرعر- رفحاء الدولي، وبالقرب من هجرة الكاسب، حادث اصطدام سيارة ...
السعودية -
السعودية: الإطاحة بعصابة تقودها امرأة لسرقة الأغنام
صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي بأن الجهات ...
السعودية -
أردنيان يختلسان من تاجر أغنام سعودي 66 ألف دولار
قبضت عليه السلطات الأمنية في عمّان بعد شكوى وصلته
السعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر