مرور عسير يضبط 8811 مخالفة في أسبوع
سجلت الحملات المرورية المكثفة التي نفذتها إدارة مرور عسير الأسبوع الماضي في مدينة أبها ومحافظات المنطقة، أكثر من 8800 مخالفة.
وأوضح مدير مرور منطقة عسير العميد عايض آل دخيل الله أن الحملات تهدف إلى ضبط المخالفات المؤثرة على السلامة المرورية، مفيدًا أنه بلغ عدد المخالفات المرورية المسجلة خلال الحملة 8811 مخالفة مرورية، شملت السرعة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وعكس اتجاه السير، والتجاوز الخاطئ، والتفحيط، وقيادة المركبة قبل الحصول على رخصة قيادة، واستخدام الجوال أثناء القيادة، إضافة إلى إيقاف 116 مخالفًا، بموجب القرارات الصادرة من هيئة الفصل في المخالفات المرورية.
-
إصدار عدد من المخالفات لرجال المرور في منطقة الرياض
نشرة الرابعة -
وفاة وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري بأبها
توفي 4 أشخاص وأصيب 6 في حادث مروري على طريق الملك عبدالله في أبها. وقال المتحدث ...
السعودية -
إصابة سودانيتين بحادث مروري في الباحة
أصيبت سودانيتان وتوفي آخر في حادث مروري وقع في الباحة. وقال المتحدث الرسمي للهلال ...
السعودية