"المخدرات" تفتتح معرضاً في الرياض

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

افتتح مساعد المدير العام للشوون الوقائية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبدالاله الشريف المعرض الذي نظمته شعبة الشوون الوقائية بالمديرية العامة لمكافة المخدرات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وذلك بمركز المملكة التجاري والذي يستمر لمدة خمسة أيام. وأوضح في كلمته التي ألقاها خلال الافتتاح بأن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقدم جهوداً مميزة في حربها ضد مهربي ومروجي المخدرات وحققت نجاحاً مميزاً في ضرب مخططات أولئك المفسدين الذين لا يتوانون عن استخدام كافة الأساليب الدنيئة من أجل تسريب سمومهم إلى داخل المجتمع، وعلى الرغم من كل الأساليب التي يستخدمها المهربون إلّا أنها باءت بالفشل.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.