القبض على 889 مخالفاً لنظام العمل بالقصيم
1 دقيقة
للقراءة
قبضت شرطة منطقة القصيم على 889 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل، حيث أحالتهم إلى جهات الاختصاص لتطبيق النظام بحقهم ومن يقوم بتشغيلهم.
وبين الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهبدان أن المتابعة مستمرة لهؤلاء المخالفين بعد رصد ومتابعة أماكن تواجدهم وإعداد الخطط اللازمة للحد من تلك الظواهر السلبية، ولضبطهم من قبل كافة الأجهزة المعنية، والتي تقوم بأعمالها في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.
اقرأ أيضاً
-
القبض على مهرّب مخالفين
أوضح الناطق الإعلامي بمنطقة تبوك المقدم خالد الغبان أن شرطة محافظة أملـج ألقت ...
السعودية -
السلطات السعودية تضبط 20 ألف عامل مخالف في مكة المكرمة
الشرطة تلقي القبض على 8 مواطنين تورطوا في نقل عمالة مخالفة
اقتصاد -
السعودية: حملات التفتيش ستطال المتسترين والمخالفين معاً
أكثر من 20 ألف "مخالف" في قبضة الأمن خلال يومين
اقتصاد
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر