إغلاق محطة وقود تتلاعب بجودة البنزين
أغلقت وزارة التجارة والصناعة محطة وقود بعد كشف تلاعبها في بنزين السيارات عن طريق خلطة مع الديزل، ما تسبب في تضرر 40 سيارة بمحافظة الزلفي.
وتعود تفاصيل القصة إلى تلقي مركز البلاغات في وزارة التجارة والصناعة عدداً من بلاغات المستهلكين بشأن مخالفة أحد محطات بيع المحروقات في الزلفي، حيث توجهت على الفور الفرق الرقابية للوقوف على الموقع ومباشرة البلاغات والتأكد من صحتها.
ورصد المراقبون تعطل عدد كبير من المركبات داخل المحطة، فيما أقر مالك محطة الوقود والعاملون فيها أن خلط الديزل مع بنزين (أوكتان 91) تم عن طريق الخطأ، فيما جرى إغلاق الموقع وتكليف المالك بشحن وإصلاح السيارات المتضررة على حسابه الخاص، إلى جانب مصادرة وإتلاف المحروقات المخلوطة بداخلها بالتعاون مع الدفاع المدني.
-
اغلاق محطة الرحيلي على طريق جدة- مكة السريع
أغلقت إمارة منطقة مكة المكرمة محطة الرحيلي للوقود، بعد إنذارها قبل 6 أشهر بتعديل ...
السعودية -
اعتماد لائحة جديدة لرفع مستوى محطات الوقود في السعودية
آلية متابعة شاملة وإغلاق المحطات ومراكز الخدمة غير الملتزمة بتصحيح أوضاعها
السعودية -
إغلاق مستودع لتخزين الأغذية الفاسدة في الزلفي
أغلقت وزارة التجارة والصناعة مستودعاً في محافظة الزلفي إثر قيامه بتخزين 6 آلاف ...
السعودية