الأمير سلمان يهنئ خالد بن بندر

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الاستخبارات الأمير خالد بن بندر بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

ويأتي ذلك بعدما تشرف الأمير خالد بن بندر بالسلام على الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في قصر السلام في جدة، مساء الاثنين. حضر السلام وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.