وزير الداخلية يزور مصاب العوامية
زار وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ، الجندي محمد عتيق فهيمان الدبيسي الجهني ، الذي يتلقى العلاج بمستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض من الإصابة التي نتجت عن تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول وهو يؤدي مهامه في إحدى النقاط الأمنية ببلدة العوامية , مساء أمس الاثنين .
وأطمأن خلال الزيارة على الوضع الصحي للجندي محمد الجهني ، ووقف على الرعاية الطبية التي يتلقاها ، ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، و الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، ودعواتهم له بالشفاء العاجل .