استقالة أكثر من 16 ألف موظف حكومي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن استقالة 16 ألف موظف حكومي مدني منذ بداية العام حتى بداية الشهر الماضي، فيما تم التحاق 8340 موظفاً بقوائم موظفي الدولة لنفس الفترة.

وبحسب النشرة الإحصائية الشهرية التي أصدرتها وزارة الخدمة المدنية فإن المعلمين الأكثر استقالة بترك أكثر من 6 آلاف وظيفة تعليمية، ثم الوظائف الصحية باستقالة أكثر من 900 موظف خلال العام الجاري.

وأشارت النشرة الإحصائية إلى أن قطاع تطوير الأداء وتنمية قدرات موظفي الدولة ابتعث خلال العام الجاري 4298 موظفاً وموظفة للدراسة والتدريب في خارج المملكة وداخلها.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.