وفاة مسنة بـ"كورونا" في الطائف
1 دقيقة
للقراءة
سجلت وزارة الصحة حالة إصابة بفيروس "كورونا" في الرياض، ووفاة أخرى بالطائف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
وقالت الوزارة: "حالة الإصابة لامرأة وافدة تبلغ من العمر 45 عاماً وهي ليست من الممارسين الصحيين، كما أنها مصابة بأمراض أخرى وظهرت عليها أعراض مرضية وقد أدخلت إلى مستشفى حكومي في الرياض وحالتها مستقرة".
وأضافت: "المتوفاة امرأة وافدة تبلغ من العمر 75 عاماً، وهي مصابة بأمراض أخرى وأدخلت إلى مستشفى حكومي بالطائف وهي من الحالات المسجلة سابقاً".
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر