وفاة مصاب بـ"كورونا" في الرياض

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارة الصحة وفاة مواطن جراء فيروس "كورونا" في الرياض، مشيرة إلى عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بالمرض على مدى الـ 24 ساعة الماضية، أو تماثل أي مرضى للشفاء اليوم. وأوضحت في بيان لها: "المتوفى مواطن يبلغ من العمر 57 عاماً، وقد أدخل إلى مستشفى حكومي في الرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وهو من الحالات المسجلة سابقاً".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.