تسجيل إصابة بـ"كورونا" في الخرج
1 دقيقة
للقراءة
أعلنت وزارة الصحة تسجيل إصابة بفيروس "كورونا" في الخرج خلال الـ 24 ساعة الأخيرة؛ مؤكدة عدم وقوع أي حالة وفاة. وقالت الوزارة: "حالة الإصابة لامرأة تبلغ من العمر 84 عاماً وهي ليست من الممارسين الصحيين ومصابة بأمراض أخرى". مشيرة إلى أنه: "ظهرت على الحالة أعراض مرضية فتم إدخالها إلى مستشفى حكومي بالخرج". وأوضحت أن "مواطناً يبلغ من العمر 33 عاماً قد تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومي في الرياض".
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر