نهاية معلمتين في حادث مروع بالباحة
توفيت معلمتان اليوم إثر حادث مروع وقع لهما في الباحة، اليوم الأحد.
وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، إنه "تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين حافلة نقل معلمات وشاحنة كبيرة، بالقرب من وادي الأحسبة بالمخواه، وعلى الفور تم توجيه 9 فرق إسعافية للموقع، وبعد مباشرة الحادث تبين وفاة معلمتين في الموقع، فيما أصيب البقية بعدة إصابات، حيث تم نقلهن من قبل حافلة أخرى، قبل وصول الفرق للموقع".
وأضاف "تم الكشف على الحالتين اللتين توفيتا بالموقع لكتابة تقرير الحالة، حيث تواجد في موقع الحادث مدير إدارة هيئة الهلال الأحمر بالباحة محمد عبدالله الشمراني".