إصابة مقيم في الطائف بـ"كورونا"
1 دقيقة
للقراءة
كشفت وزارة الصحة، إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الطائف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. مؤكدة عدم وقوع أي حالات وفاة وعدم تماثل أي مرضى للشفاء.
وأوضحت في بيان لها على موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين "حالة الإصابة لوافد يبلغ من العمر 42 عاماً، وهو ليس من الممارسين الصحيين، ومصاب بأمراض أخرى". مشيرة إلى أنه "ظهرت على المصاب أعراض مرضية وأدخل إلى مستشفى حكومي في الطائف".
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر