مصادرة 2000 كجم من اليوسفي في القريات
1 دقيقة
للقراءة
صادرت بلدية محافظة القريات، في إحدى جولاتها على محلات الخضار داخل المحافظة اليوم الخميس 5/2/1436 هـ، كميّة تقدر بـ2582 كجم من فاكهة اليوسفي لاحتوائها على يرقات صغيرة تُشكل خطراً على صحة الإنسان.
وقال مدير قسم صحة البيئة عبدالعزيز المساعد: "وجّه رئيس بلدية محافظة القريات المهندس علي بن قائض الشمري المراقبين الصحيين بتكثيف الجولات داخل المحافظة والقرى التابعة لها للتأكد من سلامة الفواكه والخضار واليوسفي بشكلٍ خاص".
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر