تكليف الدجين أميناً لأمانة الرياض
1 دقيقة
للقراءة
أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز، اليوم، قراراً يقضي بتكليف الدكتور إبراهيم مبارك أبودجين بعمل أمين منطقة الرياض لمدة سنة واحدة، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم أمس بتعيين المهندس عبدالله المقبل أمين منطقة الرياض السابق وزيراً للنقل.
يذكر أن الدكتور إبراهيم الدجين يعمل على المرتبة الخامسة عشرة، وكان يشغل منصب وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر