الداخلية تحذر من الاتصالات الخارجية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

حذرت وزارة الداخلية المواطنين كافة من الاتصالات الخارجية التي تقدم عروضاً وهمية للربح السريع، وذلك بناء على ما وردها من وزارة الخارجية من أن كثيراً من المواطنين تعرضوا للنصب والاحتيال إثر تلقيهم اتصالات هاتفية خارجية من أشخاص يدّعون أنهم موظفين في شركات تداول معروفة.

ودعت الوزارة المواطنين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من أي اتصالات تأتي إلى هواتفهم الشخصية بهدف الترويج لتشغيل الأموال في أسهم شركات أو ممارسة أعمال تجارية.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.