أمير قطر يطمئن على صحة خادم الحرمين

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تلقى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً اليوم من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، متمنياً له دوام الصحة.

وقد طمأن ولي العهد، أمير دولة قطر على صحة خادم الحرمين الشريفين، معرباً عن شكره وتقديره له على مشاعره الأخوية النبيلة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.