اجتماع نسائي خليجي في الرياض.. الأحد
تنظم جامعة الملك سعود الملتقى الثقافي العلمي الأول لطالبات جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي العربية، والذي يحمل شعار (خليجنا إرتقاء وإبداع)، حيث سيتم الافتتاح يوم الأحد المقبل ولمدة خمس أيام متتالية، في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض.
وتتلخص رؤية الملتقى في إبراز الطالبات المميزات واستقطاب إبداعاتهن، وأن يكون منافساً للملتقيات العالمية المماثلة من حيث التنظيم وجودة الأعمال وتنوعها.
ويهدف الملتقى إلى تحفيز الطالبات للإسهام في نهضة أوطانهن، وخدمة مجتمعاتهن، من خلال مشاركتهن بمشاريع بحثية، وأعمال إبداعية، في التخصصات المختلفة. وكذلك إكسابهن مجموعة من المهارات الأكاديمية والشخصية التي تعمق في نفوسهن قيم التعاون والتنافس الشريف.